Miley Cyrus
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اول يوم في المدرسة الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي...

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
noran
نائبهـ المديرهـ...}
نائبهـ المديرهـ...}
noran

انثى عدد الرسائل : 140
العمل/الترفيه : طالبة
الدولهـ..} : اول يوم في المدرسة  الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي... Get-12-2008-31ukchjo

اول يوم في المدرسة  الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي... Empty
مُساهمةموضوع: اول يوم في المدرسة الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي...   اول يوم في المدرسة  الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي... Icon_minitimeالأحد ديسمبر 14, 2008 10:19 am

السلام عليكم
اليوم انا بدي احكي عن شي دايما لما نفتكروا نضحك وهو اول يوم في المدرسة الجديدة انا رح اذكر عملت ايه اول ما دخلت المدرسة وبعدين انتو تحكولي نبدأ:
قبل ما ادخل المدرسة كنت فرحانة لاني رح ادخلها و صرت انط يعني اقفز فوق وتحت فوق السرير لاني رح روح صراحة كان شكلي يضحك (اعرف مبالغ )بس اول يوم وبعدين اول ما رحت المدرسة Shocked المصااااااائب هههه اول ما دخلت عملو زي مسابقات و العاب وهيك يعني كنا اطفال لكن دلوقتي الله يستر على مناظرنا عجول المهم اكمل فأنا طلعوني في مسابقة وهي لعبة الكراسي هنا حصلت المصيبة لما خلصت الموسيقى كان في كرسي فاضي بس بنت سبقتني و قعدت وانا خسرت Sad بكيت صرت ابكي ههههههههه لما اتذكر اقول (ايه الهبل ده اعيط=ابكي ليه )وبعدين اديتليالاستلذة هدية معا اني خسرانة في سري (ايه التخلف ده ) هههه وتاني يوم لازم الامهات تيجي عشان تاخد بناتها
انا بعيط = ببكي اول المدرسة بس ماسكة نفسي وما عيط بس الدمعة في عيني وكانت عنا بنت مؤذية تقعد تأذي البنات قالتلي ممكن ماء اديتها اخر شي شوفتو كانت زجاجة الماء اتفرتكت يعني انكسرت راحط في ستين داهية اكيد يعني عيطت بكيت و سكت (اخيراً) ومن ساعتها بكره المدرسة ولما البنات ينتقدو بنت او شي انا اخاف هههههههه هبلة ها
وبس وكملت الدراما بتاعت المدرسة الابتدائية .
نيجي دلوقتي للعدادي عارفة انتو بتقولو ايه دلوقتي (الله يستر)
الي صار فيها ما في شي درامي بس اول يوم رحت انا في السعودية يعني متوسط لازم عباية برأس وانا متعودة عباية على الكتف ورحت بالعباية على الكتف وانا واصدقائي متفقين على كدة وجينا ودخلنا والا بسم الله اول ما دخلنا كل البنات صاروا يبصوا علينا و سكوت غريب و طرخ وحدة ضربت التانية على ظهرها وتقولها (يالهتجا لا تبصي كدا حشا تخزين عليهم ) ودخلنا جوه و شلحنا العباية الي فضحانة دي و جي موعد توزيع البنات على الفصول Sad Sad فرقونة عن بعضنا وحدة في جنوب افريقيا ووحدة في باكستان ووحدة في اوربا وكل وحدة في بلدة هههه وانا صرت مع صديقتي المقربة لحسن الحظ ومن هنا عرفنا ان المدرسة مجنونة اصلي البنات الي تجيب معها مناكير والي تجيب معا كحل والي تجيب المكياج كلو شوي ووحدة والله العظيم جابت لعبة جيم بوي وضاعت منها ولاقتها في الزبالة ههههه
وشوي ويجيبو استشوار و فير وموبيل وكل العالم سوالف (شوفتيى تامر حسني يدوب احبه اكتر من عمري انا عايشة ليه ) في دهيا وبنات (وينك ما شفتك على الدردشة اليوم اتعرفت على ولد لبناني وشافني وشفتى في الكاميرا )
وبنات (انا رح روح فرنسا بكرة رح اجيب كل الملابس الي هناك .البنت التانية:طيب ليش من فرنسا. البنت الاولى :مااااااركة .) وبنت ورايه من الحصة الاولى للحصة الاخيرة عمالة تتكلم مع الي جنبها وما تعرفها والي جنبها مش طيقاها و انا اتفلت من هنا ووجهي كدة Shocked affraid يعني زمن هالايام وطختهم الله يستر وبس هادا الي اقدر اقوله على اول يوم في المدرسة ويلا مستنيا اعرف اول يوم من مدارسكم لازم تحكولي دووركم يلا مستنياكم .
باااي
http://miss-miley.wow-wars.com
Miss Miley
المديرهـ
المديرهـ
Miss Miley

انثى عدد الرسائل : 217
الدولهـ..} : اول يوم في المدرسة  الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي... Get-12-2008-31ukchjo

مُساهمةموضوع: رد: اول يوم في المدرسة الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي...   اول يوم في المدرسة  الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي... Icon_minitimeالأحد ديسمبر 14, 2008 10:31 am

و انا كنت كره انا اروح في اليوم دة بعدين المصائب موجودة من اسبوعين اجازة عيد نسيت
حفظ ايه في الدين جالي بنت قالولي شوفي علينا تسميع و انا كنت ناسيه و مش بس انا
معظم البنات ناسيين جيت اول حصه لقيتها فراغ قلت الحمد لله بعدين جلست احفظ و قلت حفظتها
بعيدت كل حصة احس اني نسيتها و لما جت ابله الدين خفت و الحمد لله مكنش في دراسه دين
aya_miley
عضو مبتدىء
aya_miley

انثى عدد الرسائل : 29
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: اول يوم في المدرسة الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي...   اول يوم في المدرسة  الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي... Icon_minitimeالإثنين مارس 02, 2009 8:50 am

انا اول يوم لي في المدرسه كنت في الصف الاول بس انا لا عيطت ولا شي كانوا كلهم مستغربين فيا كان كل الصف يبكي و زعلان الا انا كنت قاعده في الدرج وبضحك على اليي يبكون والحمدلله انا توا بالصف السادس .
و بعد الصف الرابع انتقلت لمدرسه تانيه و اول يوم في المدرسه الجديده كنت جايه بفستان قصير على legs دخلت للفصل صاروا العيال نصهم يضحكون عليا بس هادي تاني سنه لي بالمدرسه والحمدلله صرت من البنات البارزات وكل المدرسه تعرفنا والحمدلله على كل شي .
http://butterfly145.ahlamontada.net/index.htm
adora
عضو مبدع
عضو مبدع
adora

انثى عدد الرسائل : 159
الدولهـ..} : اول يوم في المدرسة  الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي... Get-12-2008-9p2vbl1i
الجنسـ ..} : اول يوم في المدرسة  الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي... Get-12-2008-qo7xrg5n

مُساهمةموضوع: رد: اول يوم في المدرسة الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي...   اول يوم في المدرسة  الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي... Icon_minitimeالجمعة يوليو 24, 2009 6:19 pm

انا اول يوم ليا بالمدرسه كنت خايفه بس الحمد لله لايت بنت طيوبه كتير صاحبتني
و خلتني انسي اني في اول يوم و مازلنا صحاب لحد هلا ^_^
http://www.hotmail.com

اول يوم في المدرسة الجديدة انا بحكي وانتو كمان تحكولي...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الألبومات الجديدة